شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني (قصيدة عامية)





شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.................... غررت بأهلي و أصحابي لكي يتبعوا عقيدة الشيطاني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.................... نصبت الشراك لخداع الناس وكل من قابلني أو حباني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.................... جعلت الرذيلة مكرمة و الموبقات من مكارم الأخلاقي
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.................. سرقت و نهبت و قتلت و تفوقت على كل عمل شيطاني
:
:
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................... كرهت أمي و مقتها و رأيتها في كل امرأة وقفت أمامي
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
............... أزللت المرأة و جعلتها ترضع الرجل الكبير و تركع أمامي
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................ نكحت الطفلة و الشابة و العجوز و كل امرأة وقفت أمامي
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.................. نقبتها و خيمتها و جعلتها زي برميل خراء ملئ اخرامي
:
:
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................... ألهبت المشاعر و القلوب حتى سار أتباعي بهائم أمامي
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................... قاتلت الكافرين بي و حاربتهم حتى يأتوا راكعين أمامي
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................. قاتلت اليهود و النصارى ليدفعوا الجزية صاغرين أمامي
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................... قاتلت المرتدين و طاردتهم حتى يرجعوا راكعين أمامي
:
:
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................... أمسكت بقلم و قرطاس و كتبت أحلى من كلام الشيطاني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.................... كرهت اليهود و النصارى لاكتشافهم كل كلامي الشيطاني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................... يحبني أتباعي كرها أم يحبونني عشان كلامي الشيطاني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................... جعلت من أمتي مهووسة و الهوس اصله من الشيطاني
:
:
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................. خدعت أهلي و أمتي و ذهبت إلي الجحيم لصرير أسناني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.................. جعلت من أمتي أمة غبية بين الأمم تتداوى بحبة بركاتي
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................. جعلت من أمتي تصلى و تتعبد لي في كل خمس صلواتي
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.................. كنت ارحم على أمتي أم كان أرحم عليها منى الشيطاني
:
:
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................... جعلت أمتي أمة مريضة بين الأمم تتداوى ببول حيواني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
............... جعلت أمتي غبية بين الأمم تتداوى بحجامة و رقية شيطاني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.................. جعلت أمتي أمة متخلفة لكي لا تتمرد يوما على شيطاني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.............. ألغيت عقل أمتي و جعلتها أمة مسيرة تتبع خطوات شيطاني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.................. جعلت أمتي تصلى و تصوم لي فأنا الإله و أنا الشيطاني
:
:
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................. دمرت الإنسان في أمتي و جعلت الإنسان يصير شيطاني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
................... نزعت الرحمة من قلب أمتي و استبدلتها بحجر شيطاني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
............. خدعت أمتي و لست نادما و جعلت أمتي تصير أمة لشيطاني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.............. هل يقبلني الشيطان في أمته أم يتبرأ من أعمالي كل شيطاني
شيطان أنا أم أحلى من الشيطاني
.............. لست أدرى هل كنت أنا الشيطان أم كنت أحلى من الشيطاني


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملحوظات:
1- تم تنقيح القصيدة من بعض الأخطاء اللغوية و الإملائية و تغير
 القليل من الكلمات بعد نشرها في موقعي على الحوار المتمدن
2- تم إضافة ياء و ألف لبعض الكلمات كبديل عن الكسرة و الفتحة
 و الشدة لإظهار القفيه و التقسيم
3- هذه القصيدة تعبر عن لسان حال محمد رسول الاسلام 
4- النص الأدبي يحتوى على 30 من الأبيات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ